تمكن فريق هيئة المحامين بمراكش لكرة القدم من التأهل إلى دور النصف النهائي، عقب فوزه على فريق هيئة المحامين بفاس، بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس السبت 16 مارس الجاري، على أرضية مركب المحاميد بمراكش، برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات لهيأة المحامين بالمغرب لكرة القدم.

وخلال المباراة، دخل فريق هيئة المحامين بمراكش عازما على هز شباك الفريق الخصم، إذ كان الأكثر سيطرة على مجريات اللعب والأكثر احتكارا للكرة، مع خلق بعض المحاولات الخطيرة التي اصطدمت بدفاع فريق فاس.

وحاول الخصوم تعديل النتيجة، ليستمر الشد والجدب بين الفريقين إلى أن أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية، معلنا عن فوز وتأهل فريق هيئة المحامين بمراكش إلى النصف النهائي للمنافسة متصدرا ترتيب مجموعة الجنوب برصيد 17 نقاط.

وحضر هذه التظاهرة الرياضية كل من النقيب الممارس لهيئة المحامين بمراكش مولاي سليمان العمراني، إلى جانب مجوعة من المحامين، والذين نوهوا بدورهم بأداء فريق فريق مراكش بعد فوزه الكاسح على فريق فاس وحجز تذكرة نصف النهائي ضمن البطولة الوطنية لهيأة المحامين بالمغرب.

ومن المنتظر أن يلعب فريق هيئة المحامين بمراكش ضد فريق هئية المحامين بطنجة مبارة النصف النهائي بمدينة الدار البيضاء خلال الشهر الجاري.

كشـ365-ياسين الفجاوي