علمت صحيفة “كشـ365” من مصادرها الخاصة، أن حقوقيا يعمل على قدم وساق مند مدة ليست بالقصيرة دون علم الجهات المعنية بهذه التحركات، وذلك للضغط على مجموعة من المسؤولين لإستصدار رخصة للخمور تخص محلا يتواجد بشارع محمد السادس بتراب مقاطعة المشور وتعود ملكيته لشخص ملقب بإمبراطور مقاهي الشيشة بشوارع مراكش.

ووفق مصادرنا، أن الشخص المذكور المعروف بالإمبراطور في آفة النرجيلة قطع وعدا للحقوقي المعروف هو الآخر، بمقابل مالي قدره 20 مليون سنتيم تلقى منها جزء ماليا كبيرا على شكل تسبيق، في إنتظار المبلغ المالي المتبقي إن هو عمل على مساعدته في الحصول على هذه الرخصة المذكورة.

وبحسب معطيات دقيقة متوفرة، أن الحقوقي المعني، يسابق الزمن خلال الأيام القليلة الأخيرة للوصول إلى ذوي القرار والضغط عليهم للحصول على الترخيص المذكور للإمبراطور الذي يسعى لفتح محل كله خروقات بشارع محمد السادس مثل باقي محلاته الخارجة عن القانون التي يقدم وسطها الشيشة بعدد من الأماكن بالمدينة الحمراء.

يذكر أن الحقوقي المذكور، والذي إختفى عن الأنظار لمدة طويلة، غير نشاطه من حقوقي إلى سمسار يتجول بين مختلف الإدارات العمومية لإستصدار وثائق ورخص بمقابل مالي كبير لكل من يبحث عن وسيط في هذا الشأن بشوارع مراكش.

 

كشـ365-ياسين الفجاوي