بلغ الى علمنا اليوم الإثنين 10 يوليوز الجاري، أن احد اصحاب المواقع المشبوهة الإرتزاقية التي رسمت طريقها وتاريخها الأسود في الصعود بالمتاجرة والإسترزاق في قضايا الوطن والمواطنين كما هي معروفة في أوساط ساكنة  مدينة مراكش وغيرها من المدن تحت غطاء مهني شريف. أن المرتزقة رفعوا دعوى قضائية ضد مدير موقعنا النزيه الشريف ” كشـ365″ ياسين الفجاوي.

وفي تصريح للزميل الصحفي بموقع “كشـ365” ياسين الفجاوي قال، إننا مستعدون لخوض هذه المعركة  التي بصمنا على أننا مستعدون لها بكل ما نملك من قوة في مواجهة هؤلاء الأشخاص المشبوهين ومواقعهم ذات الوجه الأخر الذي لا يظهر للعامة، والذين سارعوا في مقاضاتنا بعدما  احسوا أنهم متتضررون بمقالاتنا الواقعية والتي كتبناها بأقلامنا الشريفة التي عاهدنا الله بها على أننا سنستمر في محاربة كل فاسد ومرتزق يتاجر بمهنة الجلالة وبالدلائل القاطعة ونحن أول ضحاياهم بالوثائق والشهود.

وأضاف الفجاوي، نحن لم نقل ولم نكتب سوى الحقيقة والتي يعرفها كل مواطن مراكشي هنا بمدينة مراكش والجهة من خلال الرسائل التي نتوصل بها تؤكد صحة ما نقول، والتي تتمثل في أن هؤلاء الأشخاص ليسوا صحفيين إنما هم عصابة إجرامية تتاجر بقضايا المواطنين ومصالحهم وتشوه الصورة الحقيقية للصحافة التي تتسم بالمسؤولية والضمير المهني الحي كما هو معلوم في العديد من المواقع النزيهة واصحابها الصحفييون الشرفاء،.

وزاد الفجاوي، نحن عندما فكرنا في تأسيس واصدار موقعنا هذا المتواضع، كان بعلمنا أننا سنواجه عثرات في طريق الإصلاح  والدفاع عن قضايا المواطنين وأننا سنصطدم مع مثل هؤلاء الأشخاص الغارقين في فضائحهم و الذين ليس همهم الوحيد في خدمة قضايا الوطن والمواطنين بل جاؤوا للمتاجرة بقضاياه وبقضايا مواطنيه.

 

وقال، نحن مستعدون لفضحهم وكشف حقيقتهم أمام الرأي العام ونعدكم متابعينا الكرام بفضح كل من يستخدم مهنة الجلالة كغطاء مهني للربح ومراكمة الثروات.

 

 

كش365-مراكش