بعد عناء طويل وليال من العمل الجاد، تمكن المكتب التقني المكلف بالسهر على حماية موقع جريدة “كشـ365” أخيرا من استعادة لوحة التحكم الخاصة بالنشر على واجهة الجريدة بعد سرقتها من طرف مجهولين والتلاعب بها بشكل كبير خلف خسائر فادحة بأرشيفها وواجهة الموقع.

ونحيط قرائنا ومتابعينا بأنه لازال أفراد المكتب التقني يعملون جاهدين لمعالجة ما خلفه هذا الإختراق الاخير والبائس، الذي عبث أصحابه ومن يقفون وراءه (وجوه الفساد) بالعديد من المقالات والأقسام بالموقع دون ترك أي أثر خلفهم لأسباب لازالت مجهولة حتى الآن.

وتتقدم أسرة تحرير الموقع بالشكر الجزيل لتقنييها الساهرين على الدوام للتصدي وحماية جريدة “كشـ365” من مثل هذه الإختراقات الفاشلة، التي تتعرض لها على الدوام غالبا من طرف العاملين خلف من يتضررون من الخط التحريري الذي تتطرق به أسرة التحرير لملفات وفضائح الفاسدين بالعديد من القطاعات والقضايا بالمغرب و بمدينة مراكش.

وفي رسالتنا لهذه الجهات المجهولة كيف ما كانت وكيف ما كان موقعها، والتي تقف وراء هذا الإختراق المنحط، نقول لها، أننا لن تستسلم ولن نعود إلى الخلف، وسنستمر في فضح كل ما هو خارج عن القانون بكل ما نملك من قوة والله المعين.

 

كشـ365-طاقم التحرير