الرئيسية / الشرق الأوسط / بهذه الطريقة تمكن قائد قيادة من اعتقال أحد المتهمين في قضية اغتصاب جماعي لمتزوجة تحت التهديد بالسلاح نواحي مراكش

بهذه الطريقة تمكن قائد قيادة من اعتقال أحد المتهمين في قضية اغتصاب جماعي لمتزوجة تحت التهديد بالسلاح نواحي مراكش

تمكن قائد قيادة ادويران رفقة بعض أفراد الوقاية المدنية، ليلة يوم السبت 7 يناير الجاري، من إعتقال عشريني متهم باقترافه جريمة اغتصاب سيدة متزوجة، وذلك بعد توصل القائد بإخبارية في الموضوع تفيذ تواجده بمقهى بدوار “إمين المشرع” بجماعة ادويران.

وأفادت مصادرنا، أن الموقوف المسمى المزداد سنة 1993 بالدوار المذكور، تضمنت إسمه الشكاية التي وضعتها الضحية لدى النيابة العامة بلمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، والتي تفيذ تعرضها للإغتصاب بالقوة من طرفه وشخص ثان لازال في حالة فرار.

وتعود تفاصيل الواقعة، حسب رواية الضحية المسماة “ربيعة. أ” الساكنة بدوار “تزضيمت” بالجماعة الترابية ادويران اقليم شيشاوة أم لأربعة أطفال وزوجها يعمل حارسا بإحدى العمارات بالدار البيضاء، أنها تعرضت لاغتصاب جماعي من طرف شابين تعرفهما بعينيهما بعد أن قاموا بتهديدها وهم مدججين بسكاكين بذبح أحد أبناءها إن هي استغاثت بالصراخ أو نطقت بكلمة، حيث تناوبوا على اغتصابها بشكل وحشي لدرجة الإغماء، وأضافت المعنية أنها أخبرت زوجها هاتفيا بالواقعة هذا الأخير لم تسمح له ظروف عمله للحضور مخافة أن يفقد عمله كحارس.

الضحية طالبت بتدخل جهات حقوقية على الخط في قضيتها، بعدما وضعت شهادة طبية وشكاية في الموضوع لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بإمنتانوت، قصد فتح تحقيق في النازلة وإيقاف الجناة.

هذا وسلم قائد قيادة ادويران الشاب الموقوف لعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بمجاط، من أجل الإستماع إليه في محضر قانوني وفق المنسوب إليه، في انتظار تعليمات النيابة العامة الموضوع.

عن kech365

كشـ365 جريدة إلكترونية دولية مستقلة تعمل على مدار الساعة

شاهد أيضاً

القطريون يصوتون اليوم في أول انتخابات لمجلس الشورى

يصوت الناخبون القطريون، اليوم السبت، في أول انتخابات لمجلس الشورى سيختارون فيها 30 من أصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by themekiller.com