الرئيسية / عمالة المحمدية،ميلاد مشاريع تنموية هامة بمناسبة المسيرة الخضراء وجمعية صداقة ورياضة تخلد الذكرى.

عمالة المحمدية،ميلاد مشاريع تنموية هامة بمناسبة المسيرة الخضراء وجمعية صداقة ورياضة تخلد الذكرى.

بعد ما أعطى انطلاقة مجموعة من المشاريع الهامة التنموية على صعيد العمالة ،عاد عامل مدينة المحمدية من جديد  مصحوبا بالوفد الذي رافقه  يوم الأربعاء الماضي ،للأشراف الفعلي، مساء يوم الخميس 6 نونبر،على تغير اسم حديقة “البارك”او مايسطلح حديقة المدن المتوأمة .

هدا وقد قام السيد العامل علي سالم الشكاف برفع الستار على اللوحة معلنا باسمها الجديد” حديقة الامير مولاي الحسن “.

وتأتي هده المبادرة، بعد مجموعة من المشاريع الهامة التي أعطى انطلاقتها السيد العامل في بداية الاحتفالات بذكرى المسيرة الخضراء المضفرة ،بكل من جماعة بني خلف –والمصباحيات –و المصلى بالكولين.

وهي مشاريع تهم  تنمية البنية التحتية والقطاع الرياضي بالمنطقة بإعتبارها قاطرة  للتنمية المنشودة من خلال تدشين ملاعب القرب بفضاء ( المصلى ) على مستوى حي لاكولين بالمحمدية، وإعطاء الإنطلاقة لورش تكميل المركب الرياضي والترفيهي بالمصباحيات وكدا مشروع التطهير السائل لعين تكي بجماعة بني يخلف.

موازاة مع دلك، ترأس السيد العامل رفقة الوفد المرافق له حفلا رياضيا من تنظيم “جمعية رياضة وصداقة “،بهده المناسبة  الغالية ،حيت تابع أطوار المقابلة النهائية لدوري في كرة القدم القاعدية الخاصة بالبراعم والتي جمعت بين” أشبال أطلس المحمدية “و”جمعية رياضة وصداقة ”  تحت شعار من أجــــــــــــــــــــــلك يا صـــــــــــــــــــــــــــــــحراء.

مقابلة انتهت بفوز الأشبال وعرفت حضور مجموعة من الشخصيات الرياضية الوطنية كأحمد فرس صاحب الكرة الذهبية الافرقية وصانع مجد كأس افريقيا 1976 وكدا جيل الثمانينات و التسعينات “عزيز بودربالة و نوردين النتيبت “…………….. حيت قام السيد العامل في الأخير  رفقة الوفد المرافق بتويع الكؤوس على الفرق المشاركة في هدا الدوري .

***************

**********************

عن kech365

كشـ365 جريدة إلكترونية دولية مستقلة تعمل على مدار الساعة

شاهد أيضاً

ألمانيا تؤكد قبيل المفاوضات مع روسيا “ضرورة وحدة الموقف الأوروبي

أعلنت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك عن ضرورة “وحدة الموقف” للاتحاد الأوروبي قبيل المفاوضات المرتقبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by themekiller.com