الرئيسية / أخبار دولية / مجتمع القضاء الهولندي يدين افراد عصابة مغربية ب 35 سنة سجنا

مجتمع القضاء الهولندي يدين افراد عصابة مغربية ب 35 سنة سجنا

أدانت محكمة الجنايات في امستردام، عضوين في عصابة مغربية للاتجار بالمخدرات، وحكمت عليهم بـ 20 و 15 سنة سجنا نافذا، لتورطهما في محاولات تصفية فاشلة لمجرمين آخرين في امستردام.

وحكمت المحكمة على المتهم الاول “عبد الرحمان ب” الملقب بـ “سوس” بعشرين سنة سجنا، فيما حكمت على رفيقه “زكريا ز” الملقب بـ “فريكس” بـ 15 سجنا نافذا، حسب ما علمته جريدة “دليل الريف”.

واقتنعت المحكمة ان من وصفتهم “القتلة المتوحشون” شاركوا في تنظيم هجمات او ارتكبوها، مشيرة ان “العنف الشديد والمتهور” الناتج عن الخلاف بين الجماعات الاجرامية، “يسبب اضطرابات كبيرا في البلاد، بما في ذلك امستردام ، حيث تقع حوادث عنف اكثر فاكثر”.

واضافت هيئة المحكمة ان “الشعور بعدم الامان والعجز والخوف” يزداد ، لان عمليات القتل تحدث في الشارع .. ومن الواضح ان الجناة لا يتجنبون خطر التسبب في قتل ضحايا ابرياء”.

وكان المتهمان قد تورطا في عملية اغتيال فاشلة في 3 ابريل 2016، على المجرم “نور الدين أ”، والمعروف باسم “هتلر”، في امستردام، بينما كان جالسا في سيارته الخاصة، حيث اطلق عليه النار من سلاح ناري من نوع “كلاشينكوف”، الا انه نجا من الهجوم.

وحسب المحكمة فان الملقب ب، “سوس” تورط ايضا في هجوم فاشل وقن في نوفمبر من سنة 2014، على المجرم شهيد يخلف، بعد تفجير قنبلة تحت سيارة مستاجرة كان يقوجها يخلف ، كما تم اطلاق37 رصاصة على يخلف من سلاح الي ، غير انه نجا ايضا واصيب فقط في الذراع.

عن kech365

كشـ365 جريدة إلكترونية دولية مستقلة تعمل على مدار الساعة

شاهد أيضاً

ألمانيا تؤكد قبيل المفاوضات مع روسيا “ضرورة وحدة الموقف الأوروبي

أعلنت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك عن ضرورة “وحدة الموقف” للاتحاد الأوروبي قبيل المفاوضات المرتقبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by themekiller.com