أعلنت إدارة مهرجان دبي للتسوق أن المطرب عبدالله الرويشد سيشارك في الحفلات الغنائية للمهرجان ضمن دورته الـ20 إلى جانب نوال، بحسب “الجريدة”.

واستطاع المهرجان استقطاب 20 مطرباً من نجوم الغناء في الوطن العربي، وستنظَّم 10 حفلات غنائية، وسيكون في كل حفل مطربان ابتداءً من 8 يناير حتى 30 يناير 2015.

وتضم “ليالي احتفالات المهرجان”، عددا من ألمع نجوم الطرب في الوطن العربي، ومنهم محمد عبده، ورابح صقر، وحسين الجسمي، وعمرو دياب، وعاصي الحلاني، وعبدالله الرويشد، ونوال، وكاظم الساهر، وماجد المهندس، وخالد عبدالرحمن، وأحلام، وإليسا، ونانسي عجرم، وديانا حداد، ونجوى كرم، وشيرين عبدالوهاب، وصابر الرباعي ومحمد عساف وغيرهم. وتقام الحفلات على مسرح مدينة دبي للإعلام في الهواء الطلق، ضمن أجواء احتفالية راقية.

وسيجتمع عبدالله الرويشد ونوال ضمن الحفل المقرر تنظيمه في الثالث والعشرين من يناير المقبل، وسيقدم المطربان ليلة غنائية كويتية خالصة ضمن المهرجان.

يشار إلى أن اللجنة المنظمة لمهرجان “هلا فبراير” أعلنت أسماء المطربين المشاركين في الحفلات الغنائية للدورة الجديدة المقرر انطلاقها في شهر يناير المقبل، وخلت القائمة من أي مشاركة للفنانين عبدالله الرويشد ونوال.