الرئيسية / تحقيقات / قاضي التحقيق يستمع الى المدير المالي لشركة درابور “رضوان الرودابي”

قاضي التحقيق يستمع الى المدير المالي لشركة درابور “رضوان الرودابي”

استفسارات رئيس الجلسة شملت أيضا إتلاف وثائق كانت بالخازن المعلوماتي وسرقة ملفات من الناظم الآلي للشركة وعن سر اختفائها من الخازن المعلوماتي، خاصة الوثائق المرتبطة بالسنة المالية 2011، وأوضح المدير المعلوماتي أنه قام بتحذير مجلس الإدارة في شخص طارق جاخوخ بأنه يجب على شركة “درابور” شراء برنامج جديد لتخزين معلومات البيع والشراء الخاصة بالشركة .
وفي الوضعية المالية للشركة والاختلالات التي شهدتها، تم الاستماع إلى كل من رضوان الرودابي، المدير المالي للشركة اعترف هذا الأخير للقاضي أنه ليس بأمر بالصرف وإنما يطبق ما يمليه عليه رؤساؤه، موضحا كذلك أن المبلغ، الذي اتهم باختلاسه غير صحيح، مما دفع بالمحامي نوفل أشركي إلى قراءة فقرات من تقرير الخبير القضائي القباج.
وتم الاستماع أيضا، خلال الجلسة ذاتها، إلى طليقة لحسن جاخوخ وطرح القاضي عليها سيل من الاسئلة، فيما يخص علاقتها بدرابور، فصرحت أنها كانت أجيرة بالشركة منذ 1979 بأجر 16000 درهم للشهر، لكن دفاع الشركة واجهها بعدد من الاسئلة من قبيل: هل تتوفر على عقد عمل أو ورقة الأجر أو ما يتبث ذلك؟ فأجابت بالنفي وأنها لا تتوفر على أي شيء من هذا القبيل وخاصة وأن زوجها صاحب الشركة.

عن kech365

كشـ365 جريدة إلكترونية دولية مستقلة تعمل على مدار الساعة

شاهد أيضاً

CNN تكشف عن جهات قد تكون متورطة في الهجمات على مواقع حكومية أمريكية

قالت قناة CNN، إن الهاكرز الذين نفذوا الهجوم السبراني على شركة SolarWinds قبل عام، ربما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by themekiller.com