الرئيسية / موظفو المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية يستنكرون الحيف الذي طالهم

موظفو المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية يستنكرون الحيف الذي طالهم

في شكاية توصلت جريدة “اليومي الصحفي” بنسخة منه، يسترسل فيها المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية مراكش مدى امتعاض جل موظفي هذه المؤسسة من الحيف الذي طالهم من عدم الاعتراف بمجهوداتهم، والذي تأكد أثناء توزيع المنح التحفيزية لقلة قليلة منهم.
ونظرا لكون المكتب المحلي شريكا فعالا في المؤسسة وحريصا على الحفاظ على التماسك الإداري كما ينص عليه البيان، فقد حاول جاهدا حل الموضوع عبر تقديم عدة رسائل كتابية للمدير، وكذا القيام باجتماعات معه، ولكن للأسف دون أن يسفر هذا المجهود عن نتائج ايجابية نظرا لعناده وتملصه بالتزاماته السابقة.
ويضيف البيان على أن اجتماع المكتب المحلي خلص بحمل الموظفين للشارة كتعبير عن احتجاجهم وعدم رضاهم على هذا السلوك لمدة أسبوع، ابتدأت من يوم الخميس 25 دجنبر 2014، هذا مع عزمهم اتخاذ خطوات تصعيدية نضالية، عند عدم الاستجابة لمطالبهم، سيتم الإعلان عنها لاحقا.
ومن جانب آخر، وكما جاء في البيان، دعا المكتب المحلي جميع موظفي هذه المؤسسة إلى مواصلة التعبئة والالتفاف الواعي والمسؤول حول النقابة الوطنية للتعليم في أفق خوض المعارك النضالية دفاعا عن الحقوق المشروعة للموظفين.

عن kech365

كشـ365 جريدة إلكترونية دولية مستقلة تعمل على مدار الساعة

شاهد أيضاً

ألمانيا تؤكد قبيل المفاوضات مع روسيا “ضرورة وحدة الموقف الأوروبي

أعلنت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك عن ضرورة “وحدة الموقف” للاتحاد الأوروبي قبيل المفاوضات المرتقبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by themekiller.com