اعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بأنه لم يتصور إطلاقا أن يرحل عن صفوف النادي الإسباني الذي أمضى في صفوفه أكثر من 20 عاما، مشيرا إلى إمكانية انتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي؛ لكنه لم يوصد الباب أمام أندية عديدة أخرى، حسب قوله.

وصعد ميسي إلى المنصة وسط تصفيق الحاضرين قبل أن يجهش بالبكاء. وبعد أن تمالك أنفاسه، قال في مستهل حديثه: “لم أتصور، إطلاقا، الرحيل عن برشلونة؛ لأنني للحقيقة لم أفكر بهذا الأمر. كنت أريد وداعا مع الجميع على أرضية الملعب”.

وأضاف: “هذا العام، كنت أنا وعائلتي مقتنعين بأننا سنبقى هنا، في بيتنا، هذا ما كنا نريده أكثر من أي شيء آخر”، وتابع: “ما زلت غير مصدق بأني سأترك هذا النادي وتغيير حياتي. أنا أعشق هذا النادي”.

وعن إمكانية انتقاله إلى سان جرمان “ثمة إمكانية لذلك؛ لكنني لم أوقع مع أحد. أندية عديدة أبدت رغبتها، وبالتالي لا شيء مقفل، لا شيء موصد والأمور مفتوحة”.

وكان عقد ميسي، الذي يبلغ من العمر 34 عاما، مع النادي الكاتالوني انتهى في 30 يونيو الماضي. وبعد أن توصل إلى اتفاق مع ناديه إلى توقيع عقد جديد، لم يتم اعتماده رسميا بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية تتعلق بقوانين الرابطة الإسبانية لكرة القدم.

كشـ365-أ.ف.ب