استضافت جريدة اليومي الصحفي في لقاء حصري الفنان و النجم المغربي عادل حسني و ذلك من خلال دردشة فنية للتعريف بمساره و جديد أعماله الفنية و قد أعرب الفنان المتألق عادل حسني عن حبه الكبير للفن و أن الموهبة كانت هي الدافع الأساسي الذي جعله يشق طريق الفن و الإبداع فمنذ نعومة أظافره بدأت موهبته تظهر حتى أصبح مولوعا بالأغاني و أصبحت لديه أذن موسيقية متمرسة .
وفي سنة 2001 شارك في برنامج نجوم و نجوم ثم شارك بعد ذلك في مجوعة من السهرات الوطنية و الخاصة بأعياد العرش و أعياد الشباب سنوات 2003 و 2004 و 2005 بكل من الصخور السوداء و عين السبع بالدار البيضاء.
وخلال سنة 2008 أصدر الفنان المتميز عادل حسني ألبومه الأول و الذي يضم ست أغاني و في سنة 2010 أطلق أغنية سينكل بعنوان حبيب العمر كما قام خلال سنة 2011 بتسجيل البوم راي رفقة شركة موزيك بوكس .
وقد تم عرض أغنية حبيب العمر على ميدي 1 سات خلال سنة 2012 كما تم عرضها على أمواج مجموعة من القنوات الاداعية و التي وجه لها الفنان المتألق عادل حسني تحية خاصة كل من راديو شدى اف أم و راديو مارس و راديو بليس و غيرها.
وقد عرفت سنة 2013 إصداره لأغنية بعنوان هلا هلا و التي تضمنت كلمات مغربية بإيقاع خليجي ثم أحيى الفنان المتألق عادل حسني خلال سنة 2014 مجموعة من السهرات الخاصة بالإمارات العربية المتحدة و تحديدا بمدينة الأحلام دبي و التي أدى خلالها أغنيته الجديدة بعنوان فيك الهدرة بزاف بالإضافة إلى مجموعة من أغانيه المتميزة .

كما أعرب النجم المغربي عادل حسني عن حبه و تقديره للفنانين المغاربة على رأسهم الفنان القدير عبد الوهاب الدكالي و نعيمة سميح و حياة الإدريسي و المرحومة رجاء بالمليح و غيرهم من النجوم المغاربة و حول جديده صرح النجم المغربي عادل حسني انه في طور التحضير لأغنية جديدة خلال سنة 2015 بالإضافة إلى استعداده للقيام بجولة فنية لإحياء مجموعة من السهرات و الحفلات في اروبا بكل من فرنسا هولندا ايطاليا بالإضافة إلى مدينة دبي العالمية و غيرها …
كما وجه الفنان المتألق عادل حسني كلمة شكر إلى كل وسائل الإعلام الاليكترونية و المكتوبة و السمعية البصرية لكونها تساهم بشكل كبير في مساعدة الفنانين في إبراز قدراتهم و جديد أعمالهم الفنية و كلمة شكر موجهة لكل وسائل الإعلام بدون استثناء .
وفي كلمة أخيرة عبر الفنان النجم عادل حسني عن حبه لبلده المغرب بكلمة جامعة و شاملة لكل معاني الحب و الوفاء للوطن بقوله أنا مغربي و افتخر بمغربيتي و عاش الملك محمد السادس راعي الفن و الفنانين و كلنا جنود مجندين وراءه تحت شعار الله الوطن الملك .