الرئيسية / الرجاء يفسخ عقده مع اللاعب عمرو زكي

الرجاء يفسخ عقده مع اللاعب عمرو زكي

أعلن نادي الرجاء البيضاوي رسميا عن فسخ عقد اللاعب المصري المنضم حديثا عمرو زكي، وذلك بشكل ودي نهاية الشهر الجاري، نظرا لغيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب العملية الجراحية التي أجراها على رجله اليمنى.

 

وذكر بلاغ للنادي البيضاوي عبر موقعه الرسمي، أنه تم الاتفاق على أن يتنازل اللاعب على جميع مستحقاته المادية تجاه الفريق، على أن يتحمل هذا الأخير تسديد فاتورة إجراء العملية الجراحية للاعب والتي تقدر قيمتها مابين 22 و 23 مليون سنتيم.

 

وأضاف البلاغ أنه ” بعدما بدل نادي الرجاء الرياضي مجهودات جبارة في فترة الميركاطو الشتوي الأخير لجلب لاعب كبير ونجم بارز من نجوم الكرة المصرية والإفريقية، اللاعب عمرو زكي بغية مواصلة مسيرة الرجاء الموفقة على مستوى البطولة الاحترافية وعصبة الأبطال، شاءت الأقدار ان يصاب اللاعب عمرو زكي في إحدى الحصص التدريبية مما فرض عليه الخضوع لعملية جراحية في ألمانيا سيخلد بموجبها إلى فترة نقاهة ستفوت على الفريق الاستفادة من خدماته كلاعب متميز”.

 

وأشار بلاغ الرجاء أن رئيس النادي محمد بودريقة قام “بإجراء اتصال هاتفي مطول مع اللاعب قصد الاطمئنان على حالته الصحية والدعاء له بالشفاء العاجل والاستفسار عن ظروف العملية وبرنامج فترة النقاهة ومتابعة العلاج، والتي تزامنت مع الاسف الشديد مع فترة خوض إقصائيات عصبة الأبطال وإياب البطولة الاحترافية”. وأكد بلاغ الرجاء أن عمرو زكي وافق على إيجاد أرضية توافقية بينه وبين الرجاء.

 

من جهته عبر اللاعب المصري عن أسفه للجمهور الرجاوي حول الإصابة التي تعرض لها، وقال في تعليق نشره عبر شبكات التواصل الاجتماعي : ” أتأسف لجمهور الرجاء الكبير على هذه الاصابة ولكن قدر الله وماشاء فعل واشكر كل من تمنى لي الشفاء وسامح الله من تجاوز دون علم بكل الحقيقة”.

 

وأضاف زكي في بيان آخر أنه خضع الى “عملية جراحية في انكل القدم اليمنى بسبب اصابة تعرض لها اللاعب في احدى مشاركاته مع نادي الرجاء واضطر اللاعب لهذا الاجراء بعد قرار نهائي من الطبيب الالماني الذي تابع حالة اللاعب بناء على موافقة طبيب الفريق المغربي ومسئولي الرجاء، وذلك بعد ان خلص الطبيب المغربي الى اخر الحلول وهي حقن اللاعب بالكورتيزون في مكان الاصابة، وانتظارا للمتابعة لاحقا وهو ما رفضه اللاعب لما في ذلك من خطورة على قدم اللاعب، وما له من مضاعفات طبية غير جيدة فيما بعد، وبعد ان اجرى اللاعب كافة الفحوصات والأشعة يوم الثلاثاء في ميونخ قام بالاتصال باحد المسئولين بالنادي، وعرض عليه قرار الطبيب الألماني بحاجة اللاعب لجراحة عاجلة وأرسل له تقرير الحالة كاملة، وقرار الطبيب الذي حدد موعدا لإجراء الجراحة يوم الاربعاء ولكن تفاجئ اللاعب بتجاهل تام من ادارة النادي وكذلك طبيب الفريق، والمفترض تواجده مع اللاعب في المانيا من اجل متابعة الحالة عن قرب، وخضع اللاعب للجراحة والتي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي”.

 

 

وأشار بيان اللعب المصري إلى أنه “خضع لفحص طبي دقيق قبل تعاقده مع الرجاء، وأثبت عدم تعرضه لاي اصابات وتم تدوين اجتياز اللاعب للكشف الطبي بنجاح في العقد بين اللاعب والنادي”، مشيرا إلى أن إصابة اللاعب حدثت اثناء مشاركته مع الفريق، وبالتالي فالنادي ملزم بعلاج اللاعب وتحمل كافة مصاريف العلاج حتى تعافي اللاعب تماما، وفق البيان.

 

وأضاف زكي أنه اضطر للجراحة بعد قرار الطبيب الألماني الذي أكد ان هذا هو الإجراء الوحيد للتخلص من هذه الإصابة، وهو سبب وجود اللاعب في ألمانيا بناء على الاتفاق الذي تم بين اللاعب وطبيب الفريق وادارة النادي، يضيف البيان.

عن kech365

كشـ365 جريدة إلكترونية دولية مستقلة تعمل على مدار الساعة

شاهد أيضاً

ألمانيا تؤكد قبيل المفاوضات مع روسيا “ضرورة وحدة الموقف الأوروبي

أعلنت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك عن ضرورة “وحدة الموقف” للاتحاد الأوروبي قبيل المفاوضات المرتقبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by themekiller.com