الرئيسية / الرجاء البيضاوي يضع قدمه بالدور الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا

الرجاء البيضاوي يضع قدمه بالدور الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا

 فريق الرجاء البيضاوي يتمكن من المرور إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا ، و ذلك بعد تخطيه عقبة فريق دياموند ستار السيراليوني، حيث تغلب عليه اليوم في مباراة جمعت بين الفريقين بالسيراليون (2-1).

فريق الرجاء البيضاوي دخل بتشكيلة مغايرة لتلك التي دخل بها لقاء الذهاب، و رغم ذلك تمكن النسور من تحقيق الإنتصار، و العودة إلى المغرب بتأهل مستحق.

الشوط الأول من المباراة إنتهى بالبياض، إلى أن النصف الثاني شهد تسجيل ثلاثة أهداف، إثنان منها للرجاء وواحد للنادي السيراليوني.

و كان ممثل المغرب قد افتتح حصة التسجيل عن طريق اللاعب فيفيان مابيدي، قبل أن يعادل دياموند ستار النتيجة، إلا أن مروان زمامة الذي دخل مكان عصام الراقي أضاف الهدف الثاني في آخر أنفاس المباراة، ليهدي فوزا مستحقا للرجاء، و الذي أضاع لاعبوه العديد من المحاولات.

 

و كان فريق الرجاء البيضاوي قد حسم بشكل كبير تأهله في مباراة الذهاب، بحيث فاز بستة أهداف مقابل صفر، في اللقاء الذي لعب على أرضية ملعب محمد الخامس.

تجدر الإشارة أن فريق الرجاء البيضاوي أصبح الممثل الوحيد للكرة المغربية في دوري أبطال إفريقيا، و ذلك بعدما أقصي فريق الجيش الملكي اليوم على يد ريـال باماكو المالي، بحيث أن المباراة إنتهت بالتعادل (1-1)، في حين إنتهى لقاء الذهاب الذي لعب في المغرب بالتعادل كذلك (2-2).

عن kech365

كشـ365 جريدة إلكترونية دولية مستقلة تعمل على مدار الساعة

شاهد أيضاً

ألمانيا تؤكد قبيل المفاوضات مع روسيا “ضرورة وحدة الموقف الأوروبي

أعلنت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك عن ضرورة “وحدة الموقف” للاتحاد الأوروبي قبيل المفاوضات المرتقبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by themekiller.com