فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لواحد في المباراة المؤجلة عن الدورة الرابعة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول، التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

سجل هدفي الفريق البيضاوي كل من عبد العظيم خضروف في الدقيقة 37 من ضربة جزاء و ابراهيم كومارا في الدقيقة 51 ، فيما وقع هدف الفريق الدكالي اللاعب التنزاني سايمون مسوفا في الدقيقة 65.

وعقب هذا الفوز، وهو الأول له في الموسم مقابل ثلاث تعادلات وهزيمة واحدة، ارتقى فريق الوداد البيضاوي إلى المركز الرابع عشر بمجموع ست نقاط ، فيما حافظ فريق الدفاع الحسني الجديدي، وصيف بطل كأس العرش، الذي مني بالهزيمة الأولى في الموسم، بعد ثلاث انتصارات وتعادلين، على موقعه في المركز الخامس برصيد 11 نقطة إلى جانب الرجاء البيضاوي، الذي سيحل غدا ضيفا على فريق اتحاد الفتح الرياضي في المباراة الؤجلة عن الدورة الثامنة.

ويملك فريق الوداد البيضاوي، الذي توج مؤخرا بطلا لعصبة أبطال إفريقيا، ثلاث مباريات مؤجلة ضد كل من المغرب التطواني وشباب الريف الحسيمي ونهضة بركان، فيما يتوفر الدفاع الحسني الجديدي على مباراتين مؤجلتين أمام اتحاد الفتح الرياضي ونهضة بركان .

 

كش365-و م ع