يبدو أن فضائح وصراعات وحوادث الملاهي الليلية بعدد من الشوارع بمراكش لا ينتهي جراء ما أصبح يعيشه ويسمعه تلمجتمع المراكشي من أحداث وصراعات دموية في العديد من المرات، وفي حادثة جديدة ، قالت مصادر موثوقة لـ”كشـ365″، أن عناصر مراقبة الاماكن العمومية قامت في الساعات الاولى من صباح اليوم الاربعاء، بمداهمة الملهى الليلي “اوتار” المتواجد بالحي الشتوي على خلفية تجاوزه للقانون المعمول به في أوقات الإغلاق.

وجاء تدخل العناصر الامنية المعنية على اثر توصلها باخبارية تفيد باندلاع مواجهة عنيفة بين بعض زبناء الملهى الليلي مما دفعهم الى مداهمة الملهى واستثباب الامن.

وأضافت ذات المصادر للجريدة، أن العناصر الامنية نجحت في التحكم  بالوضع داخل الملهى الليلي قبل ان يقوم زبون مغربي كان في حالة سكر طافح بتوجيه لكمة عنيفة لعنصر امني سقط على اثرها مغمى عليه بمكانه داخل الملهى.

هذا ، وتمكنت العناصر الامنية من توقيف طرفي الصراع العنيف رفقة مسير الملهى وبعض الفيدورات وتم إقتيادهم الى مقر الدائرة الامنية الاولى من اجل فتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث قبل وضع بعض الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضهم أمام النيابة العامة.

وفي ذات السياق، كشفت مصادر من جهة أخرى لـ”كشـ365″، أن هذا الحادث عجل بتحرك المصالح الأمنية والولائية لإتخاد الإجراءات القانونية في حق الملهى المخالف، حيث أصدرت في حقه قرارا مؤشر عليه من طرف والي جهة مراكش عبد الفتاح البجيوي، يقضي بإغلاقه إغلاقا تاما.

 

كشـ365-ياسين الفجاوي