إهتز حي دوار الظلام، الواقع بتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي، في الساعات الأخيرة من مساء أمس الجمعة 8 من شهر دجنبر الجاري، على وقع فضيحة من العيار الثقيل بطلها ملتح متزوج وأب لأبناء، يعمل “حوات” بمحل لبيع المأكولات الخفيفة “كفتة تلحوت بالسمن” بحي دوار الظلام الذي يحمل إسم الحي الجديد حاليا.

وفي تفاصيل هذه الواقعة التي خلقت ضجة كبير في أوساط ساكنة مقاطعة سيبع، علمت “كشـ365″، من مصادر موثوقة، أن الملتح المعروف مند فترة طويلة بزير النساء، وذلك بتحرشه الدائم على النساء المتزوجات والفتيات من مختلف الأعمار، بدأ خلال الأيام القليلة الأخيرة، يتحرش بزوجة صديق مقرب  منه على الدوام، مما جعل الزوجة تشتكي من زوجها الأفعال المخلة بالحياء، و التي تتعرض لها من طرف الشخص الملتح، الذي كان يعد الصديق المقرب للزوج، ليقدم (الزوج) شكاية ضده إلى مصالح الأمن بالدائرة التاسعة بحي سيدي يوسف بن علي.

هذه الأخيرة التي قامت وبتنسيق مع النيابة العامة  والزوجة المتضررة، بصنع كمين محكم أسقط المعني بالأمر في شباك التحرش الجنسي بامرأة متزوجة وأم لأبناء بحي دوار الجديد.

وأضافت ذات المصادر للجريدة، أن الملتح معروف بأفعاله هاته في أوساط ساكنة الحي الجديد بسيدي يوسف بن علي بمراكش.

هذا، وتم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية في إنتظار تقديمه أمام النيابة العامة بإبتدائية مراكش للنظر في التهم المنسوبة إليه.

كشـ365-ياسين الفجاوي