الرئيسية / أبرز اختراعات 2014

أبرز اختراعات 2014

يعرض موقع يو إس إيه توداي الأمريكي, فيديو من معرض سي إي أس لأهم الاختراعات التقنية, التي ستسهل حياة الناس في العام الجديد.

 

واحتلت المكنسة الكهربائية الجديدة الصدارة في العرض, إذ يعرف الجميع المكنسة الكهربائية الآلية من دون أسلاك, لكن اليوم سيصبح بإمكان هذه المكنسة الآلية أن تنظف المناطقة الجافة والمبللة على حد سواء وبتقنية عالية وبحركة ذاتية, ومن المتوقع أن تتوافر في الأسواق الأمريكية بحلول يونيو(حزيران).

وتأتي بعدها عصابة الرأس المتطورة, التي تحتوي على سماعات هاتف تعمل بتقنية الـ واي فاي, وبالتالي يمكن لمستخدمي هذه العصابة أن يمارسوا الرياضة دون عناء أسلاك سماعات الهاتف التقليدية, وأيضاً يمكن استخدام هذه العصابة أثناء النوم للارتياح من إزعاج سماعات اللأذنين.

ويطرح الاختراع في الأسواق الأمريكية على نوعين, العصابة الأولى تحوي أسلاك بداخلها وهي أقل ثمناً, والأخرى من دون أسلاك.

ويطرح أحد المشاركين اختراعه البارز وهو عبارة عن مصباح ذكي, يوضع مكان المصباح التقليدي لكنه يتميز بقدرته العالية على تخزين الطاقة, ويمكن للمستخدم تشغيله وإطفائه عند انقطاع التيار من نفس المأخذ دون الحاجة لتبديله أو إزالته, ويعمل من دون كهرباء لفترة طويلة ومن دون بطارية أيضاً, فهو يختزن الطاقة العادية من المأخذ, وسيطرح المصباح الذكي إلى الأسواق هذا الصيف.

 

عن kech365

كشـ365 جريدة إلكترونية دولية مستقلة تعمل على مدار الساعة

شاهد أيضاً

ألمانيا تؤكد قبيل المفاوضات مع روسيا “ضرورة وحدة الموقف الأوروبي

أعلنت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك عن ضرورة “وحدة الموقف” للاتحاد الأوروبي قبيل المفاوضات المرتقبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Powered by themekiller.com