تفتتح مجموعة الفنادق الراقية أولى فنادقها بالدار البيضاء و الثالث بالمملكة.

الدار البيضاء، المغرب :- تعلن مجموعةفنادق ومنتجعات موﭭنبيكعن سعادتها بالاستحواذ على إدارة فندق’ هوسا كازابلانكابلازا’ المكوّن من 184 غرفة  ويتميز بموقعه في قلب الحي الإقتصادي بالمدينة. يعتبرالان  فندق موﭭنبيك كازابلانكا ثالث فنادق مجموعة الفنادق الراقية  في المغرب ، ذلك المقصد المميز بتاريخه و صخبه و الوانه ، ذلك بالاضافة لفندقها في طنجة  الذي تم افتتاحه  في 2001  وفندق موﭭنبيك مراكش المزمع افتتاحه مع حلول عام 2015.

 

في هذا الصّدد صرح ألان أودي نائب الرئيس الأول  لمجموعةفنادق ومنتجعات موﭭنبيك بإفريقيا قائلا  ” يستمر المغرب في النموكوجهة سياحية و تجارية  مميزة و ينعكس  ذلك  من خلال اهتمامنا بالتوسع في هذا السوقحيثيشكّل’ فندق موﭭنبيك كازابلانكا’ إضافة مهمّة  لتواجدنا بالمغرب و يعزز حضورنا  في ثلاث مدن مهمة  هي الدار البيضاء و مراكش و طنجة.

تم تجديدفندق موﭭنبيك كازابلانكا  ذوالخمس نجوم سنة 2011   بشكل يمزج بين عصرية التصميم و توفير وسائل الراحة الحديثة مع الحرص على احترام التراث المحلي  و خلق جو من دفئ الترحيب المغربي التقليدي.يتواجد الفندق بأكبر مدنالمغرب على  المحيط الأطلسي  و يتيح موقعه المتميز  للزوار الاستمتاع بجمال المدينة القديمة و كاتدرائية القلب المقدّس و ساحة محمد الخامس، فضلا عن سهولة الوصوللأبرز معالم المدينة كمسجد الحسن الثاني و حي الأحباس و الكورنيش. 

و من جهته، أكّد عمر قليني، المدير العام  لفندقموﭭنبيك كازابلانكا  قائلا:  حرصا من التزامنا  باعلى معايير الجودة السويسرية العالية التي تشتهر بها فنادق ومنتجعات موﭭنبيك تعتزم الشركة إجراء بعض التحسينات  في أماكن مختلفة  بالفندقو ذلك اثناء استمرار تشغيله.

 

يمنح  تصميم و ديكور الغرف شعورا عاما بالراحة و الإسترخاء  وتمتزجالتصاميم العصرية مع النقوش التقليدية المغربية لتعكس تراث المدينة.  يضم الفندق  184 غرفة و جناح تشمل غرفا ملائمة للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة و شقة واحدةمجهّزة جميعها  بشاشات مسطحة و خدمة WiFi و  تكيفات هواء و معدات تحضير الشاي و القهوة.

 كما يتميز الفندق بحمام سباحة على سطح المبنى يمنح منظرا أخاذا للمدينة و نادي صحي و حمام تقليديو قاعة للمساج و التجميل  و يوفر الفندق امكانية عقد المناسبات والاجتماعات من خلال أربع قاعات للإجتماعات  و قاعة للمؤتمرات و  صالة للحفلات .

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات موﭭنبيك.

فنادق ومنتجعات موﭭنبيك هي شركة عالمية لإدارة الفنادق الراقية، يعمل لديها أكثر من 16 ألف موظف، وهي ممثلة في 25 بلدا حيث تدير حاليا 80 فندقا ومنتجعا وفندقا عائما في نهر النيل. لدى الشركة أكثر من 30 منشأة قيد  التخطيط أو الانشاء في مناطق عديدة في العالم منها ، شانغ ماي وكوه ساموي (تايلاند)، استانبول ( تركيا) ، شانغهاي  (الصين)، مراكش ( المغرب ).

 تركّز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك على التوسع في اسواقها الرئيسية في اوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وهي متخصصة في فنادق الاعمال والمؤتمرات والمنتجعات السياحية التي تعكس جميعها إنتماءها لمحيطها واحترام مجتمعاتها المحلية. تتميز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك ومقرّها الرئيسي في زيوريخ بإرثها السويسري وهي حريصة على توفير خدمات فاخرة وتجربة فريدة في مطاعمها مع لمسة شخصية بارزة. انطلاقا من التزامها بتوفير بيئة مستدامة أصبحت فنادق ومنتجعات موﭭنبيك أكثر شركة فنادق متميزة بشهادة “جرين جلوب” في العالم.

تملك موﭭنبيك القابضة (66.7%) من شركة الفنادق، بينما تملك مجموعة المملكة (33.3%) منها.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقعwww.moevenpick-hotels.com.