ذكرت مصادر متطابقة، ان مصالح الشرطة القضائية التابعة للامن الإقليمي بالناظور، تمكنت من الوصول إلى هوية اثنين من المعتدين على عناصرها بفرخانة خلال عملية اقتحام أحد معاقل بيع الكوكايين بالمنطقة.

ووفقا للمصادر نفسها، فإن الأمر يتعلق بشقيق موقوف على خفية تجارة الكوكايين وشخص ثان، يشتبه في أنهما قاما بالاعتداء على عناصر الشرطة القضائية الأسبوع الماضي أثناء قيامهم باعتقال مروج يدعي “سوريو”.

وكانت الشرطة القضائية بالناظور تعرضت لهجوم بالحجارة من طرف أشخاص يفترض أنهم من معارف المروج الموقوف، ما عرض حياة الامنيين المباشرين للعملية للخطر.

وسبق للموقوف الرئيسي، ان قام بتعريض حياة الشرطة للخطر بعدما هاجم سائق عربة امنية كانت تقله من فرخانة إلى الناظور، ما أدى إلى حادثة سير خطيرة نقل على اثرها الجميع إلى المستشفى.

إلى ذلك، كشف المصادر نفسها، ان “سوريو” ما يزال في المستشفى تحت حراسة امنية مشددة، على ان يتم اتمام الاجراءات القانونية والبحث معه مباشرة بعد مثوله للشفاء.

جدير بالذكر، ان ثلاثة من عناصر الشرطة القضائية بالناظور، كانوا قد تعرضوا لجروح اثر تعرضهم لاعتداء من طرف متعاطفين مع المروج المذكور، كما أن الأمنيين المذكورين خضعوا للعلاج في المستشفى بعد تعرض سيارتهم لحادثة سير تسبب فيها الموقوف.