قالت مصادر موثوقة لـجريدة “كشـ365″، أن سائقة السيارة التي كانت أودت بحياة طفلين يعيشان حالة التشرد، في الساعات الاولى من يوم السبت 8 شتنبر الجاري، هي شابة مغربية مقيمة بدولة الامارات وسبق لها الفوز بلقب ملكة الجمال.

وكانت عارضة الازياء المغربية، قد فازت بمجموعة من الألقاب بمسابقات الجمال المختلفة، وآخرها قبل ايام قليلة فقط، وتعتبر من أشهر المتسابقات في عالم الجمال.

وكان طفلين يعيشان حالة التشرد قد لقيا مصرعهما في الساعات الأولى من صباح السبت ثامن شتنبر الجاري، بشارع مولاي عبد الله بمقاطعة جيليز بمراكش، إثر تعرضهما للدهس من طرف سيارة فارهة .

وأضافت ذات المصادر، أن سيارة من نوع ”رونج روفر ” تقودها فتاة ، اخترقت الرصيف لتدهس الضحيتين اللذين فارقا الحياة في الحين .

وقالت المصادر ذاتها ، أن سائقة السيارة المذكورة كانت رفقة احدى الفتيات وكانتا معا في حالة سكر بين، حيث لم تتمكن من التحكم في مقود السيارة لتخترق مدارة كلية العلوم قبل أن تتجه الى الرصيف المقابل لها حيث كان الهالكين يغطان في نوم عميق، لم يستيقظا منه.

وأضاف المصدر ذاته، أن عناصر الشرطة التي حلت بعين المكان اعتقلت الفتاتين وتم اقتيادهما الى مركز الشرطة لتحرير محضر الحادث، قبل إحالتهما على انظار الشرطة القضائية لتعميق البحث، في الوقت الذي تم نقل جثة الهالكين اللذين ينحدران من آسفي و تجهل هويتهما إلى مستودع الاموات بباب دكالة .